الأربعاء، 13 يوليو 2011

استحلفكـ بالله يا اغلى حب

كل صباح أنتظرك بشوق

لذا أحمل في يدي وردتين

الأولى لك و الثانية لن أهديها لغيرك

رياح الشوق تجبرني

إلا أفكر إلا بك وحدك

الحنين و اللهفة لا ينتهيان الا بك

و في عيناي

أنت الأروع و الأجمل

أبتسم حتى أشعر بالأمان

أكتب بدمك حروف إسمي

حتى أشعر بحبك

سأبوح لك بكلمات لكن

أرجوك ان لا ترميها وراء ظهرك

أستحلفك بالله

إلا تبكيني,,, إلا تؤذيني

إلا تتركني خلفك ضائعة بلا عنوان

إلا تذيقني طعم الموت قبل الموت

إلا تدفنني و مازال في القلب من انفاس

حبك بقية

أنت الوطن لي فلا تتركني وحيدة

بلا وطن

أستحلفك بالله

إلا تذيقني طعم الدموع فلقد مللت من

تذوقها

إلا تجعلني أعيش تحت سحابة من ظلام

فأنا أخاف الظلام,,أخاف العتمة

أخاف الوحشة

أستحلفك بالله

لا تجعلني ألمح أحلامي تنهار أمامي

و أنا ساكنة لا حيلة لي و لا قوة

لا تجعلني أرى كتاب ذكرياتي معك

ممزق قد كسته ألام بعادك و فراقك

أستحلفك بالله

إلا تتمادى بقسوتك على نفسك و عليا

فأنا لا طاقة لي

يمزقني الحنين و تجتاحني اللهفة

و الشوق لعيناك يطاردني

أستحلفك بالله

ألا تحرمني من وجودك

و لا حتى من سؤالك

و لا من عطرك

و لا من ترديد اسمك

لا تحرمني من مكان قد يجمعنا

و لا من حنانك و عطفك

فانت تعلم كمأ شتاقك

ولن أتخلى عنك مهما بعدت

ذكراك ستظل تلاحقني

و سأظل أشتاقك

هناك تعليق واحد:

  1. احبك بجنون
    اعشقك بلا حدود
    بالى مشغول بك
    عقلى لا يفكر الا فيك
    قلبى لا ينطق الا باسمك
    عينى لا ترى سواك
    فأين انت حبيبى
    اين انت من كل ذلك
    انى اتلفت ولا اراك
    أين صوتك
    أين همساتك
    أين دفئ مشاعرك
    أين انت حبيبى
    لماذا تركتنى
    انا بدونك ضائعة
    خــــائفة
    انت الامان بالنسبة لى
    انـــــت الروح
    فهل يستطيع الانسان ان يحيى بدون روح؟
    نعم حبيبى
    انا فى غيابك
    بلا روح ولا عقل
    انا بلا وجود
    ولا معالم
    وجودك يحيينى
    وبعدك يقتلنى
    دائما تقول لى
    انتظرى
    ويطول انتظارى
    ولا اراك
    ولا تفى بوعدك لى
    ويطول عذابى
    عذابى الذى لم تشعر
    به يوما
    حبيـــبى
    هل تشعر بى؟
    هل تشعر بقلبى؟
    الذى ينادى عليك
    هل تسمع ندائه؟
    لا
    لأنك لو شعرت بى
    وسمعت نداء قلبى
    كنت لبيت نداه
    لكن اين انت يا حبيبى

    ردحذف