الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

أنا مجرد فتاة أكثر من عادية



أنا مجرد فتاة أكثر من عادية في هذا العالم
لكني أثق أنني حبيبة صادقة 
لشاب أغلى عندي من العالم بأكمله 
هو أنت أيها الغالي
وأحبك أكثر مما تتصور 
وعشقي لغيرك مستحيل

في بعض الأحيان .. أكون طفله حالمة 
... ومرات بنت خيالية 
لكن الشيء الواقعي فيا 
هو أني انثى عاشقة لك
إمرأة رومانسية بك 

ممكن أكون عادية 
لكني أحمل مسميات كثير 
 
ومواصفات أكثر لبنت أحبتك
وكل ألوانها .. وحروفها .. وأحسيسها فقط لك

أنا صح مجرد فتاة عادية 
لكني أحمل لك ومن أجلك قلب صادقا 
راجية من الله عز وجل 
يكرمني بك 
وأن ينعم عليا بحياة طيبة معك 
وأن أنعم بالصحة وراحة البال معك 
وحياة هنيئة معك

لا أبحث عن حياة الرفاهية
قانعة بما أنا عليه ومافيه وبالبساطة
وشاكرة لربي على كل ما أنعمه عليا 
وطامعة فيه بك 

أنا صح مجرد فتاة أكثر من عادية 
لكني من أجلك صرت أهوى مطالعة الكتب
خاصة الكتب الرومانسية 
التي تحكي عن قصص العشاق 
ربما تخفف عني نار الأشواق 
كما صرت أهوى كتابة الخواطر 
لأن حبي لك يأخدني بخيال وأحلام وأحيانا للواقعية
أكتب عن مشاعر وأحاسيس مغلغلة بشفافية 
ّمفضوحة وصادقة لا مخفية ولا مزيفة 

لا تتعجب مني أيها الغالي ولا من فتاتك الرومانسية 
فقط تأكد أنني أحبك أكثر مما تتصور 
وعشقي لغيرك مستحيل
ملاك الروح

هناك تعليق واحد:

  1. تبسمي للقمر
    فالعشق يا روعتي قدر
    ميعاد سهد ٍ و نجوى
    عبرات وله ٍ و تقوى
    فمن سيصلح ما انكسر ؟
    العشق ينوع الحنين
    رهافة المعنى
    تخشع لسكرة وتر
    القلب مبتدأ ٌ مجرور بليل ٍ
    بعينيك ِ ينصب الخبر صدقيني
    قبلك لم أعرف القمر
    مجرد دائرة ٍ
    يفصل الليل
    تخفيه سحابة
    بعدك
    سرقت القمر
    أذبته بدواتي
    علمته كيف لعينيك
    تكون الكتابة

    ردحذف