الأربعاء، 15 فبراير 2012

ياسيدي أنا أعشقك



بألوان الزنابق النامية على بحيرات الحب .. أعشقك ...

برائحـة المطـر الفائضة بالحنيــن .. أعشقك ...
بنقاء الغيوم المُختزل من روحك .. أعشقك ...
بنكهة التوت وعبق التفاح .. أعشقك ..
بجنون بجنون .. أعشقك .

أنا أنثى مُنتشية بك ..
مُشبعة بعطرك ..
مجنونة فيك ..

تصرخ أمام الملأ ..
" يا سيدي أنا أعشقك "



منذ أن ولدت بين يديك ..

منذ أن عانقت النور من عينيك ..
منذ بدء مراسيم الهوى .. جنون العشق ..
أعشقك ..

اخبرني هل يوجد أنثى مثلي تعشقك ؟!
اخبرني هل هناك جنون يشبه جنوني بك ؟!
اخبرني ...؟!

أنا جنوني بك لا يتسع الفضاء كله ..
أنا هذياني بك لا تكفيه ليالي العمر ..
أنا عشقي لا يمتد من الشرق إلى الغرب ..
أنا عشقي يفيض عن المسافات المفترضة ..
يتجاوز المحيطات الكونية ..
يخرج عن الحدود المطلقة ..
إلى لا مدى ...

توقيت عشقي لا تحدده ساعة ..
تاريخ عشقي لا يحصره يوم ..

هناك تعليق واحد:

  1. من أجل عينيك سأهجر الدنيا ومن {فيها...}
    وأحفظ كل أغاني الحب ولك {أغنيها.}
    وأردد كلمات الحب التي أعرفها والتي لا أدرك
    ...................{معانيها...} ..................
    من أجل عينيك قصة حبي للعالم سأحكيها.
    وأردد انك أروع ما فيها.~... [♥]

    ردحذف